سادت حالة من التفاؤل الأوساط النصراوية بعد الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم على نجران (2 /1) والمستوى الذي قدمه اللاعبون أول من أمس في المباراة.

وأخضع الجهاز الفني للفريق بقيادة الأوروجوياني كارينيو، اللاعبين أمس إلى تدريبات خفيفة استعداداً لمواجهة الأهلي السبت المقبل في الجولة الثانية لدوري عبداللطيف جميل، وسيتمتع اللاعبون براحة اليوم.

من جهته، يسعى الجهاز الطبي إلى تكثيف العلاج الطبيعي للحارس عبدالله العنزي حتى يتمكن من المشاركة أمام الأهلي، بينما تأكدت عدم مشاركة قائد الفريق حسين عبدالغني والظهير الأيمن خالد الغامدي في اللقاء حيث يواصلان برنامجيهما العلاجيين في عيادة النادي تحت إشراف الطبيب وائل مسكه.

من جانب آخر، بدأ النصر عمليات تلقي تسديد رسوم الاشتراك في بطاقات الانتماء لجماهيره عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالبطاقات، وأعلن النادي عن فتح مجال تسديد الرسوم لحاملي شبكة "الفيزا والماستر كارد"، وتعتزم الشركة المشغلة لبطاقات الانتماء "دي ماركتنج" نشر نقاط بيع عدة، حيث ستوجد عربة خاصة بعضوية انتماء خلال مباريات النصر، إضافة إلى متجر ومقر نادي.

ويتوقع أن تبدأ عمليات الاشتراك في نقاط البيع عن طريق الشبكة السعودية خلال الأيام المقبلة.

وكانت الإدارة والشركة المشغلة أعلنتا أن المشترك سيحصل على عدد من الخدمات مقابل اشتراكه، ويستطيع تفعيل بطاقته وسداد الرسوم عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بباقات الإنتماء.

وأشارت مصادر إلى أن إحدى الشركات الكبرى ستوقع في الأيام المقبلة اتفاقية لتفعيل السداد بشكل مباشر عبر أكثر من 600 نقطة بيع، وستقوم بإيصال البطاقات إلى منازل المشتركين في جميع مناطق المملكة.