وعد رئيس نادي نجران هذيل آل شرمة، بإبرام صفقات ستكون مفاجأة للشارع النجراني ـ على حد وصفه ـ، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال منافسات دوري عبداللطيف جميل.

وأكد آل شرمة أن لاعبي فريقه قدموا أمام النصر مباراة رائعة، وسيطروا على أوقات كثيرة في المباراة على الرغم من وجود عدد كبير من اللاعبين الجدد قد يصل عددهم إلى 6 لاعبين، مشيراً إلى أن ما ينقصم الانسجام مع بعضهم الذي يحتاج إلى مباريات رسمية أكثر.

وشدد آل شرمة على أن بعض اللاعبين ارتكبوا أخطاء لمشاركتهم للمرة الأولى في دوري ممتاز، وسيعمل الجهاز الفني على تعديلها وتصحيحها في اللقاءات المقبلة، وقال "لو رجعنا للمباراة بشكل عام سنجد أن أهداف النصر سجلت عن طريق كرة ثابتة وتسديدة من مسافة بعيدة، فيما سنحت لنا أكثر من فرصة هدف محقق، لكن لم يحالفنا التوفيق، أضف إلى ذلك الهدف النجراني الملغى الذي لا نعلم سبب إلغائه، فلو تم احتسابه لتغير شكل المباراة، والغريب أن الحكم المساعد عبدالعزيز الكثيري، ذكر أن الكرة لمست البرازيلي جاديسون، و لو كانت الكرة لمسته فاللاعب في موقع غير متسلل أساساً، أي أن الحكم لا عذر له".

وعن موقف نجران بعد إلغاء الهدف، قال "نثق في لجنة الحكام ونعرف أن الأخطاء واردة في أي مباراة، غير أننا نبين وجهة نظر فقط ولا ننتقد أي حكم لأنه بشر قد يصيب وقد يخطأ، أما بالنسبة للتعمد فهذا أمر مستبعد تماماً، ولو اعتذر الحكم من نجران فهذا من شيم الرجال وإذا لم يعتذر فهذا الأمر متروك له ولضميره لأنه حرمنا من هدف صحيح 100%، إذ تضررنا من إلغاء هدف أقر به جميع المحللين والنقاد وكذلك رئيس لجنة الحكام عمر المهنا".

وامتدح آل شرمة، المحترف الأدرني مصعب اللحام، قائلاً "إن الأمر المفرح في المباراة مستوى اللحام، حيث كان مصدر خطورة على الدفاع النصراوي، وأحرز هدفاً جميلاً لو تم احتسابه لكان من أجمل الأهداف، وأراهن أن الجماهير ستردد اسم هذا اللاعب كثيراً، وستكون له بصمة قوية في دوري عبداللطيف جميل".

وبالنسبة لحراسة المرمى، قال "نثق في حارس مرمانا ناصر الصيعري رغم الخطأ الذي ارتكبه، ولكن هذه كرة القدم فلولا الأخطاء لما سجلت الأهداف، ونحن تعاقدنا مع الحارس ماجد البخيت، الذي غادر قبل المباراة لوفاة والده وسيكون معنا في اللقاء المقبل".

من جهته، أعرب نائب رئيس النادي خالد وتيد، عن استيائه الكبير من مستوى التحكيم في مباراة النصر، وقال "لا نريد أن يعاقب الكثيري ولا يخرج المهنا ويصرح أن الهدف صحيح، ولكن نريد أن تحفظ حقوق الأندية"، مضيفاً "المهنا يقوم بجهد كبير لتطوير التحكيم في المملكة وهو أمر رائع ونقدره، ولكن ماذا يستفيد نجران من هذا كله إذا كانت الأخطاء ستستمر بهذه الطريقة؟!.. فقد تضررنا الموسم الماضي كثيرا والآن الأخطاء منذ البداية وهذا محبط"، مقدراً شجاعة المهنا بالاعتراف بصحة الهدف الملغى.

يذكر أن الحكم السابق عبدالرحمن الزيد، أوضح من خلال البرنامج التحكيمي على القناة السعودية الأولى صحة الهدف النجراني الملغى.