علمت "الوطن" من مصدر مقرب من مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الشباب، المنضم إليه أخيرا من الاتحاد نايف هزازي، أنه تمت خطبته على كريمة إحدى الأسر في جدة أخيرا.

وكان هزازي مر بنفس التجربة مع الفنانة بلقيس ابنة الفنان اليمني أحمد فتحي، العام الماضي، وكان من المقرر أن يتم زواجهما نهاية الموسم الرياضي السابق في حفل يقام في مايو 2013 بدبي، وآخر في جدة، حسب قول بلقيس لـ"الوطن"، إلا أنها سارعت بفسخ الخطوبة بتغريدة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت فيها إنها فسخت خطوبتها من نايف هزازي لظروف عائلية.

يذكر أن اللاعب المحترف والفنانة الغنائية أعلنا ارتباطهما على "تويتر" أيضا، ما أحدث ضجة إعلامية وجماهيرية كبيرة شهدت مباركة من المقربين لهما ورفضا من كثير من المعجبين والمعجبات، نظرا لارتباط نجمين من الوسط الرياضي والفني عُدّ الأول من نوعه في منطقة الخليج، وذلك في حفل مبسط أقيم في منزل الفنان أحمد فتحي بالقاهرة، حضره عدد محدود من أقارب وأصدقاء نايف وبلقيس.

ويرجح أن تتم مراسم زفاف هزازي في هدوء تام، بعيدا عن الإعلام، لعدم تكرار ما حدث في العام الماضي عندما أعلن خطوبته في "تويتر" هو الآخر وتحدث عنها في بعض القنوات الفضائية والصحف المقروءة.

ولا يستبعد أن يكون هزازي عمد للارتباط استعدادا للزواج بحثا عن الاستقرار النفسي للعودة إلى سابق مستواه الفني وهز شباك الخصوم بعد أن شهد موسمه السابق أفولا في نجوميته.