قاد عدم رضا إدارة فريق كرة القدم بنادي الهلال عن الطقم الجديد المصمم من شركة سبورتا، مجلس إدارة النادي لمناقشة العودة للتعاقد مجددا مع الشركة الألمانية "أديداس" خصوصاً أن تصميم الطقم لم ينل رضا اللاعبين والجهاز الفني أيضاً، بل وأبدت الجماهير استياءها من التصميم وطالبت بالعودة للشركة المصنعة السابقة بالرغم من تكاليفها العالية التي تصل إلى حوالي 4 ملايين ريال في الموسم.

وتدرس إدارة النادي بجدية فكرة إنهاء تعاقدها مع شركة تطوير الرياضية المنتجة لسبورتا على الرغم من أن هذه الخطوة ستكلفها مالياً، خصوصاً أن سبورتا جهزت قرابة الـ300 ألف قميص لبيعها في متجر النادي، إلا أنه من المنتظر أن يتم توزيعها على الجمعيات الخيرية وضيوف النادي بدلاً من استردادها.

وستضطر إدارة النادي وشريكها الاستراتيجي موبايلي لدفع كافة تكاليف القمصان غير المرغوب فيها والتي قد تصل إلى 5 ملايين ريال، ما قد يوقعها في شباك الخسائر المالية غير المحسوبة مع مطلع الموسم الحالي، إضافة إلى أنها ستكون مطالبة بدفع 4 ملايين ريال تمثل قيمة الأطقم الجديدة من أديداس لمدة موسم واحد فقط.

يذكر أن فريق الهلال سيرتدي طقم الموسم الماضي في مباراته المقبلة حينما يحل ضيفاً على الاتفاق الجمعة المقبل باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن المرحلة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، تماما كما فعل في الجولة الأولى ومباراته التي خاضها أمام العروبة السبت الماضي، على أن يتحدد مصير الطقم الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

إلى ذلك يستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد الراحة التي نالها أمس إثر المجهود الكبير الذي بذله طوال الأيام الماضية، وستقام التدريبات على فترتين، صباحية تبدأ في تمام العاشرة، ومسائية في السابعة.