تستعد الممثلة المصرية غادة عبدالرازق، للبدء في تصوير أحداث فيلمها السينمائي الجديد "حجر الأساس"، وذلك بداية سبتمبر المقبل بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتقوم غادة بإنتاجه على نفقتها الخاصة، في أولى تجاربها الإنتاجية. وتجسد غادة في الفيلم دور مُعلمة في إحدى المدارس الخاصة، إذ تحاول من خلال العمل إلقاء الضوء على مشكلات التعليم في مصر، وما ينتج عنه من جيل غير واع لأمور متعددة، خاصة فيما يتعلق بالوطنية، وتحاول علاج المشكلة كونها حجر الأساس لأي مجتمع. فيلم "حجر الأساس" بطولة الفنان خالد صالح، ورجاء الجداوي، ورشوان توفيق، والفنان لطفي لبيب، والعمل من تأليف الكاتب ناصر عبدالرحمن، وهو رابع تعاون سينمائي بينهما، بعد أن قدما معا أفلام: "حين ميسرة" و"دكان شحاته" و"كف القمر"، والفيلم من إخراج محمد سامي.

إلى ذلك، تشارك غادة في مهرجان "أبو ظبي السينمائي الدولي"، والمقرر انطلاقه في نوفمبر المقبل، بفيلمها الجديد "الجرسونيرة"، وذلك بعد خروجه من سباق موسم "عيد الفطر" السينمائي بسبب الأوضاع التي تعيشها مصر حاليا، إذ فضل فريق العمل تأجيل عرضه لحين تحسن الظروف.

فيلم "الجرسونيرة" تجربة جديدة في عالم السينما، إذ يعتمد على "الفلاش باك" وتم تصويره في ديكور واحد فقط وبمشاركة ثلاثة فنانين فقط، هم غادة عبدالرازق ونضال الشافعي والأردني منذر ريحانة، ومن إخراج هاني جرجس فوزي.