شارك أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أبناءه الطلاب والطالبات انطلاق العام الدراسي الجديد في مركز جمعية الأطفال المعاقين بالمنطقة، وذلك خلال زيارته التفقدية للمركز أمس، والوقوف على سير العملية التعليمية فيه.

وأكد أمير عسير أهمية تقديم الخدمات التعليمية اللائقة لأبنائه الطلاب والطالبات ومراعاة فروق الإمكانات فيما بينهم، داعياً المعلمين والمعلمات إلى التأكد من سير العملية التعليمية بالشكل المأمول الذي يحقق الجودة المطلوبة.

وقال "سعدت بأن أكون في مركز جمعية الأطفال المعاقين بين أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات"، مقدما شكره لرئيس مجلس إدارة الجمعية الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، ومدير المركز في منطقة عسير الدكتور صالح الحمادي.

وتجول أمير عسير في المركز، واستمع لشرح من الحمادي، لكافة المرافق التعليمية، والتي شملت غرفة المصادر والوسائل التعليمية والفصول التعليمية الأخرى وهي: الحاسب الآلي، والقرآن الكريم، والتربية الفنية، بالإضافة إلى الفصول الدراسية العامة والمكونة من فصلين دراسيين.

كما اطلع الأمير فيصل بن خالد على العيادة الطبية بالمركز والتي تخدم طلبة المركز وتقدم لهم أرقى الخدمات الطبية بإشراف فريق طبي متخصص، بالإضافة إلى المسبح الداخلي المخصص لمنسوبي المركز من الطلاب والطالبات.

من جهته، قال الدكتور صالح الحمادي، إن المركز شرف باستقبال واهتمام أمير عسير منذ افتتاحه، وهو معنا ليشارك الأطفال المعاقين بداية عامهم الدراسي الجديد في خطوة رائدة منه تدل على الحرص والخير والإنسانية التي يتميز بها.

من جهتها رفعت مديرة القسم التعليمي بالمركز منى ضعافي، الشكر للأمير فيصل بن خالد، على دعمه اللا محدود الذي يتمتع به المركز منذ لحظة إطلاقه إلى الآن، مؤكدةً أن ذلك ينبع من إحساسه الإنساني.