وصل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، أمس إلى جدة قادما من خارج المملكة بعد قضائه إجازة خاصة.

ولدى وصوله مطار الملك عبدالعزيز الدولي، كان في استقباله عند باب الطائرة أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، ووزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ونائب وزير الدفاع الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز.

كما كان في استقبال ولي العهد في صالة التشريفات بالمطار عدد من الأمراء والوزراء، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين.

ووصل في معية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، رئيس ديوان ولي العهد المستشار الخاص الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز.

وتلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفياً مساء أمس من أخيه الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة.

وجرى خلال الاتصال تبادل الأحاديث الودية.