قالت الفنانة هند البلوشي، إن الدراما السعودية اختارت لها خطا خاصا بها، ويتمثل في الأعمال الكوميدية التي تعتمد على الحلقات المتصلة والمنفصلة، وبالتالي فإنها لا تخضع للتقييم مثل تلك الأعمال التي تقع في 30 حلقة وتكون أحداثها متصلة.

جاء تعليق هند على الدراما السعودية ضمن آراء حول المسلسلات التي عرضت في شهر رمضان الماضي، إذ أكدت أن الموسم شهد تنافسا كبيرا بين الفضائيات في استقطاب نجوم الدراما في الخليج، والجميع قدم ما يرى أنه الأفضل. وقالت لـ"الوطن": في رأيي الخاص كان مسلسل "البيت بيت أبونا" الذي أعاد التعاون بين الفنانتين الكبيرتين حياة الفهد وسعاد عبدالله مجددا بعد غيابهما الطويل هو الأبرز، ثم مسلسل "عطر الجنة" ومسلسل "أبو الملايين" أما بقية الأعمال فكانت متقاربة".

وعن الدراما السعودية قالت: "بدون شك البعض منها يحظى بالمتابعة من المشاهدين على مستوى الخليج وليس السعودية فقط، إنما اعتمادها على الحلقات المنفصلة يصعب من عملية تقييمها".

وعن جديدها أكدت أنها تعمل حاليا على إعداد برنامج يحمل اسم "مطبخ هنودة" وهو مطبخ خاص بالأطفال ستبدأ في تنفيذه خلال الأيام المقبلة.

من جهة ثانية، نفت هند اعتزالها الفن كما أثير في بعض مواقع الواصل الاجتماعي، وقالت "في فترة تصوير الأعمال كنت حاملا في ابنتي، وبالتالي كان من الصعب علي المشاركة في أي عمل رغم أنه عرض علي العديد منها، لكني فضلت الاعتذار كي أعيش حياتي الخاصة بعيدا عن أي نشاط فني".