أنهت إدارة نادي أبها بشكل رسمي إجراءات ضم المدافع محمد كدادي، كلاعب محترف لمدة عام؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال منافسات دوري ركاء للمحترفين. وكشفت مصادر "الوطن" أن قيمة الصفقة بلغت 100 ألف ريال.

وسبق للاعب أن خاض عدة تجارب في عدد من الأندية، من بينها الخليج وسدوس والرياض، وقد انتظم في تدريبات أبها منتصف الأسبوع الماضي.

وجاء ضم اللاعب لحاجة الفريق لخدماته، رغم أن رئيس النادي، المشرف على كرة القدم أحمد الحديثي كان قد صرح لـ"الوطن" برفضه ضم اللاعبين الذين سبق لهم خوض تجارب مع أندية كثيرة.

وكانت بعثة الفريق غادرت إلى الرياض مغرب أمس، تحضيرا لمواجهة الدرعية اليوم ضمن الجولة الثانية للدوري، وذلك برئاسة الحديثي.

وعمد مدرب الفريق، سعد البشري إلى إجراء تغيير في تشكيلة الفريق، إذ ينتظر أن يزج بعبدالرحمن مضواح ظهيرا أيمن عوضا عن حسين ناحي، بينما من المتوقع أن تستمر نفس العناصر الباقية.

على صعيد ثان، حقق فريق درجة الناشئين في النادي المركز الأول في اليوم الأول للسباق الجماعي من بطولة المملكة أمس بمدينة أبها، بينما ظفر أحمد بن عبدالله البشري بالمركز الأول، وفارس بن خالد شائع بالمركز الثالث.وكانت إدارة النادي زارت معسكر فريق الدراجات بالمحالة أول من أمس، واجتمعت مع اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية، وحثت الجميع على مضاعفة الجهود والتركيز لمواصلة تحقيق البطولات.