عبر تسوية ودية قانونية، تسلم محترف الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد، المغربي فوزي عبدالغني، مستحقاته المالية البالغة 450 ألف دولار "1.6 مليون ريال"، وذلك عبر أحد البنوك في جدة.

وبحسب تصريح خاص أدلى به لـ"الوطن" الوكيل القانوني لرئيس نادي الاتحاد، المحامي خالد المحمادي، فإن عبدالغني حرر فور تسلمه كامل مبلغه أمس خطابا إلى لجنة الاحتراف، يتنازل فيه عن شكواه بحق النادي.

وأضاف المحمادي "بصفتي محامي رئيس نادي الاتحاد، فقد سعينا بشكل ودي لتسليم اللاعب مستحقاته"، مؤكدا أنه في الفترة التي تكاسل فيها أعضاء شرف النادي عن دعم ناديهم في ظروفه الصعبة، قدم رئيس النادي للاعب جميع مستحقاته من حسابه الخاص.

وكان عبدالغني هدد برفع خطاب للاتحاد السعودي لكرة القدم، يطالب فيه بالحصول على جزء من مستحقاته المالية البالغ قيمتها 450 ألف دولار، بعد أن فوجئ أن الشيك الذي تسلمه من رئيس نادي الاتحاد محمد الفايز دون رصيد، وأمهل النادي ثلاثة أيام للحصول على مستحقاته.

ويواصل عبدالغني تدريباته مع الفريق الاتحادي بشكل يومي، إذ تبقى في عقده مع نادي الاتحاد موسمان.

وكانت الشكوى التي قدمها عبدالغني إضافة إلى عدد من لاعبي الاتحاد وفي مقدمتها رضا تكر وحمد المنتشري قد حرمت الاتحاد من الاستعانة بلاعبيه الأجانب الذين تعاقد معهم للموسم الحالي حيث خاض مباراة السوبر والجولتين الأولى والثانية من دوري جميل دون مشاركة أي منهم.