استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بمكتبه بالإمارة أمس، مدير جامعة الأمير محمد بن فهد الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري، ووكيل الجامعة وعمداء الكليات ومنسوبيها.

وهنأ الأمير سعود بن نايف الحضور بمناسبة بداية العام الجامعي الجديد، مؤكدا أن جامعة الأمير محمد بن فهد، تضم الكثير من التخصصات التي تراعي احتياجات سوق العمل في المنطقة والمملكة بشكل عام، وتساهم مع بقية الجامعات في تخريج أبنائنا وبناتنا متسلحين بسلاح العلم الذي أصبح ضرورة ومطلبا مهما في حياة الإنسان.

وقال أمير الشرقية، إن على الأساتذة في الجامعة مراعاة اهتمامات الطلاب وقدراتهم وتوجيههم التوجيه السليم لإبراز مواهبهم وأفكارهم وإبداعاتهم في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية والعلمية، مضيفا أن الطلاب والطالبات هم عماد المستقبل وهم أمانة في أعناق معلميهم فعليهم مراعاة الله في كل ما يتعلق بهم وأن يكونوا عوناً لهم على التميز والإبداع.

ومن جانبه، قدم الدكتور عيسى الأنصاري تقريراً عن الجامعة وبداية العام الجامعي الجديد ومسيرتها الأكاديمية والكراسي البحثية فيها، موضحا بأن عدد الطلاب في الجامعة بلغ 4 آلاف و70 طالباً وتم قبول ألف مستجد، ورافعا الشكر لأمير المنطقة الشرقية على الدعم الذي تلقاه الجامعة بشكل دائم، وتوجيهاته السديدة التي تصب في مصلحة الجامعة وطلابها.