توفي مواطن وابنه في حادث مروري مروع أمس على طريق العقيق - الباحة، بينما أصيب في حادث آخر 4 أشخاص بينهم امرأتان.

وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد منسي أمس أن الحادث المروري وقع صباح أمس على طريق العقيق - الباحة، وهو عبارة عن اصطدام سيارة من نوع جمس بشاحنة "قلاب" ونتج عنه وفاة مواطن وابنه، حيث توفي المواطن في موقع الحادث وتوفي الابن بعد وصوله إلى المستشفى.

وأشار إلى أنه تم توجيه فرقتين للموقع وعند وصول الفرقة الأولى اتضح وجود إصابتين إحداها خطيرة والأخرى وفاة، وتم نقل الحالة الخطيرة عن طريق فرقة إسعاف العقيق لمستشفى العقيق وتوفي هناك. وبين نائب الناطق الإعلامي للدفاع المدني بالباحة المقدم عبدالله بن محمد الظبية أمس أن فرق الإطفاء والإنقاذ بمدني الباحة باشرت الحادث وتم تأمين المركبة وفصل البطاريات وتسليم الحادث للمرور حسب الاختصاص.

من جهة أخرى باشرت فرق الهلال الأحمر والدفاع المدني حادث سقوط سيارة في جرف بقرية بني سار, وبين منسي أن غرفة العمليات تبلغت بوقوع الحادث وعلى الفور انتقلت فرقة إسعاف الأطاولة إلى الموقع وذلك لقربها وعند المباشرة والوقوف على الحادث تبين وجود عدد من الإصابات نقلت الفرقة الإسعافية حالة كانت إصابتها متوسطة، بينما كان مسن وهو قائد المركبة محتجزا داخل السيارة ومعه امرأتان, فتم الدعم عن طريق فرقة إسعاف الباحة, ولكن أقارب المصابين نقلوا المرأتين إلى المستشفى قبل وصول فرقة الباحة.