على الرغم من حداثة مبنى "التربية والتعليم" بمحافظة عفيف، والذي لم يبدأ العمل به إلا بعد عيد الفطر المبارك، إلا أن الأعطال لا تزال تضرب مصعدي الإدارة، آخرها كان بالأمس حينما احتجز أحدهما مواطنين ومراجعين لمدة 30 دقيقة.

غير أن اللافت في كل ذلك، هو ما حصلت عليه "الوطن" من مستند رسمي، يعتمد مبلغ 1.3 مليون ريال لإصلاح وصيانة المصعدين لمدة 3 سنوات، بالرغم من حداثة المبنى.

وبالأمس، تمكنت فرق من الدفاع المدني بمحافظة عفيف من فك احتجاز عدد من الموظفين والمراجعين داخل المصعد الكهربائي للمبنى الجديد لإدارة التربية والتعليم بالمحافظة، بعد أن مكثوا فيه أكثر من نصف ساعة في مساحة لاتزيد على مترين مربعين، بسبب تعذر إصلاح المصعد من قبل الفنيين.

يذكر أن مصعد المبنى الجديد شهد حالات احتجاز مشابهة أكثر من مرة، وتمت الاستعانة بأحد المهندسين للقيام بإصلاحه وإنقاذ الأشخاص، كما أن المصعد ومصعداً آخر في مبنى ثانٍ تمت ترسية إصلاحهما وصيانتهما بمبلغ 1.3 مليون ريال قبل نحو شهرين، رغم أن مبنى الإدارة تم استلامه من المقاول قبل بضعة أشهر، وانتقلت إليه الإدارة بعد شهر رمضان المنصرم، وبلغت تكلفته الإجمالية 25 مليون ريال، فضلاً عن المبلغ المخصص للمصاعد.