نسقت إدارة نادي هجر برئاسة سامي الملحم مع رئيس الغرفة التجارية بالأحساء رجل الأعمال سليمان الحماد على أن يتولى الثاني رئاسة أعضاء شرف النادي خلال الفترة المقبلة.

وأكد الحماد أنه يسعده خدمة الأحساء ونادي هجر الذي يستحق أن يقدم له الكثير، وشكر رئيس النادي متمنياً التوفيق لإدارة النادي. ويتوقع أن يعقد اجتماع شرفي موسع خلال الفترة المقبلة، استجابة لرغبة الملحم في إطلاع أعضاء الشرف على ما يتعلق بالشأن الهجراوي ومناقشة الأمور المتعلقة بالنادي، وسيعلن عن موعده الأسبوع المقبل بعد أن يتم توجيه الدعوة لكثير من الشرفيين الداعمين ورجال أعمال المنطقة ومحبي النادي.

من جهة أخرى، احتفى رجل الأعمال عبدالله العميرين بإدارة نادي هجر الجديدة، مؤكداً وقفته مع الإدارة ودعمه لها مادياً ومعنوياً.

وتحدث الزميل صالح الدويسان عن سعي الإدارة الجديدة للارتقاء بالنادي في جميع الألعاب ليكون النادي في المقدمة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها، كما تحدث عن مسيرة الفريق الأول لكرة القدم في الجولتين الأولى والثانية من دوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى، وقال "اللاعبون حققوا الفوز على الكوكب والأنصار رداً على كل من شكك بإمكانياتهم، وأثبتوا أنهم قادرون على الانتصار وسط الظروف الصعبة".

من جانبه، أكد العميرين أنه سيقف مع النادي قلباً وقالباً، وسيواصل دعمه لمسيرة هجر، مقدماً دعماً مالياً للخزينة.