بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تحضيراته لمباراة الكلاسيكو أمام نظيره الاتحاد الجمعة المقبل في قمة الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك بمران استرجاعي أجراه عصر أمس للاعبين الذين شاركوا أساسيين أمام الفيصلي أول من أمس.

في المقابل، أجرى بقية اللاعبين تدريبات بدنية وفنية، تخللتها تطبيقات تكتيكية، اختتمها المدير الفني سامي الجابر بمران خاص على التمرير السريع، شارك خلاله ياسر القحطاني وعبداللطيف الغنام ويحيى المسلم، إضافة للإكوادوري سيقاندو كاستيللو.

من جهة أخرى واصل فهد الشمري وسلطان البيشي ومحمد الشلهوب برامجهم التأهيلية في النادي الصحي، وغاب عن مران أمس سلطان الدعيع وعبدالله الحافظ وعبدالله عطيف الذين التحقوا بالفريق الأولمبي، الذي لعب أمس أمام ضيفه الفيصلي على ملعب النادي في المرحلة الثالثة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.

على صعيد ذي صلة، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة اليوم بعد المجهود الذي قدموه في التدريبات والمباريات الأخيرة على أن يعودوا إلى تدريباتهم غداً على فترتين صباحية ومسائية، وستتاح الفرصة لوسائل الإعلام والجماهير لمتابعة التدريبات.

وكان الهلال حافظ على صدارته لفرق دوري عبداللطيف جميل بعد أن حقق العلامة الكاملة من النقاط إثر فوزه على مضيفه الفيصلي 3 /1 أول من أمس بالمجمعة، رافعاً رصيده إلى 9 نقاط، إلا أن ذلك لم يقنع بعض مشجعي النادي الذين يرون أن النتائج لا بد أن تكون مقرونة بالمستوى وتقديم لمحات فنية تميز الفريق عن منافسيه.

وخرج الهلال بمكاسب عدة أمام الفيصلي، أهمها لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري الذي عاد للمشاركة في المباريات الرسمية بعد غياب طويل امتد 5 أشهر بسبب الإصابة التي خضع على إثرها إلى عملية جراحية بالساق في فرنسا، حيث سجل الهدف الثالث لفريقه، وطمأن أنصار النادي على عودة أحد أهم العناصر في ظل تزايد عدد المصابين أخيراً، وسيكون الدوسري أحد أهم الأوراق الفنية التي سيعتمد عليها الجابر في المباريات المقبلة.

بدوره، يرى سامي الجابر أن الانتصارات الثلاثة للفريق ستدفعه إلى تقديم مزيد من العطاء خلال المباريات المقبلة، على الرغم من معاناته من فترة التوقف خلال الأسبوعين الماضيين، وانضمام 9 من لاعبيه للمنتخبات الوطنية.