أكد مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم، على الدور المناط بمدير المدرسة في تطوير العمل التربوي والتعليمي، مشيرا إلى وقوفه مع مدير المدرسة في تذليل المعوقات والصعوبات التي تواجه تطوير العمل، مبينا الدور المناط بالمعلم في بناء شخصية الطالب المتمسك بتعاليم دينه، والمساهمة في صقل مواهبه وقدراته، وتقديم العلم والمعرفة له، مما يجعله لبنة صالحة في بناء هذا المجتمع. جاء ذلك خلال ملتقى الاشراف التربوي بتعليم النماص، بحضور القيادات التربوية والإدارية والمشرفين التربويين بالإدارة ومديري المدارس، وذلك بقاعة ظافر بن حبيب الثقافية أول من أمس.

وتضمن اللقاء مناقشة عدد من المحاور المهمة في العمل التربوي، وتدشين عدد من التجارب التربوية والمواقع الإلكترونية الخاصة بالإشراف، وتدشين شعار الإشراف التربوي الجديد.

من جهة أخرى، ترأس آل قاسم اجتماع المجلس التعليمي للعام الدراسي الجديد، والذي حضره جميع أعضاء المجلس التعليمي بقاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة وعضوات المجلس التعليمي في قاعة الاجتماعات بمبنى الشؤون التعليمية للبنات، مؤكدا أن الجميع شركاء في العمل لخدمة الطلاب والطالبات. وحث الجميع على العمل الجاد والأمانة وتحمل المسؤولية، والاستعداد التام بتهيئة جميع مرافق المدارس.