نجحت إدارة نادي الاتحاد، في احتواء مشكلة سحب سيارة مدرب الفريق الكروي الأول في النادي، الإسباني "بينات"، على إثر الشكوى التي تقدم بها عضو مجلس الإدارة السابق سامر المحضر، الذي تعود إليه ملكية سبع سيارات مستخدمة حالياً في النادي من قبل بعض اللاعبين وأعضاء في الجهاز الفني للفريق.

وعلمت "الوطن" أن المحضر، سحب التعميم الذي تقدم به للجهات المختصة لسحب السيارات، تقديراً لوضع النادي الحالي، وحتى لا يتكرر ما حدث مع مدرب الفريق، الإسباني بينات، الذي أوقفت الشرطة سيارته.

ونفى الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق، احتجاز شرطة جدة، ممثلة في مركز شرطة الشرفية، لـ"بينات" على خلفية قيادته لمركبة سبق التبليغ عن سرقتها.

وأوضح البوق: أن "مركز شرطة الشرفية، تلقى بلاغاً في اليوم الثالث من الشهر الهجري الجاري، من قبل وكيل شرعي لأحد الأشخاص -تحتفظ جهة التحقيق باسمه-، مفاده: رغبته في البحث عن مجموعة سيارات، عائدة ملكيتها إليه بموجب الوثائق الرسمية، حيث جرى التعميم عن السيارات.

وفي مساء الأحد الماضي، لاحظت إحدى الدوريات العاملة بالميدان إحدى العربات المعمم عنها، وهي من نوع "جيب برادو تويوتا"، وكانت بقيادة مدرب أحد الأندية، وجرى التحفظ على العربة، دون توجيه أي اتهام أو سؤال للمدرب، كون الطلب قائماً على السيارة، وليس هناك أي شق جنائي في القضية، وتم إخلاء سبيله من الموقع، وإكمال اللازم حيال العربة المضبوطة".

من جهة أخرى، وعلى صعيد التحضيرات الاتحادية لمواجهة الهلال في الجولة الرابعة لدوري جميل للمحترفين، كشفت التدريبات خلال اليومين الماضيين تركيز بينات على الاستعانة بلاعبه العائد من الإيقاف بالبطاقة الحمراء مختار فلاتة، ليكون أساسياً إلى جانب البرازيلي جيبسون، حيث استقر المدرب على هذا الثنائي وتحديداً على فلاتة، الذي فضله على البرازيلي فرنادو بيانو، الذي لم تكتمل جاهزيته حتى الآن بشكل كامل، وسيكون على مقاعد البدلاء في لقاء الكلاسيكو.

ورفض بينات فكرة إقامة التدريب الأخير قبل اللقاء في الرياض، يوم الخميس المقبل حيث سيؤدي الفريق تدريبه على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، ويغادر مساء إلى الرياض لخوض اللقاء.

من جهة أخرى، زار وفد من نادي الاتحاد مركز الرعاية المتطورة لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بجدة، يتقدمهم نائب الرئيس المحامي عادل جمجوم.

وشارك في الزيارة معظم لاعبي الفريق، الذين حرصوا على الحضور وتلبية دعوة المركز.