اعترف مدير عام الشؤون الزراعية بمنطقة الباحة المهندس سعيد الجارالله، بالتقصير فيما يقدمه فرع الزراعة بمحافظة بلجرشي من خدمات، مؤكدا أن جميع المعوقات سيتم تلافيها قريبا.

جاء ذلك خلال استضافته بجلسة المجلس المحلي أول من أمس بمحافظة بلجرشي، بحضور المحافظ سفر الغامدي، والتي ناقشت عددا المشاريع الزراعية المنفذة والمستقبلية.

وأشار الجارالله، إلى أن هناك مشاريع يتم تنفيذها في بلجرشي ومنها مشروع المتنزه الوطني، إضافة إلى مركز الأبحاث الزراعي وغيرها من المشاريع.

كما ناقش المجلس، عددا من المشاريع البلدية بالمحافظة وبني كبير، واستمع لشرح موجز من رئيس بلدية بلجرشي بالنيابة عبدالعزيز القاشي، أكد خلاله أن هناك مشاريع ستنفذ قريباً ومنها إعادة سفلتة شوارع بلجرشي بدءا بشارع الملك فهد وشارع الملك فيصل كمرحلة أولى. فيما أشار رئيس بلدية بني كبير بالنيابة المهندس حمد الغامدي، إلى أن البلدية تنفذ عددا من المشاريع الخدمية ومنها سفلتة الطرق وتسمية وترقيم الشوارع، إضافة إلى إنارة الطرق الداخلية ببني كبير والقرى التابعة لها. وفي ختام الجلسة، ناقش المجتمعون، افتتاح شوارع جديدة، إضافة إلى عدد من المشاريع التعليمية والطرق التابعة للنقل والضمان الاجتماعي والمياه والكهرباء.