دعت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ممثلة في مركز التوظيف الراغبين من الشباب والفتيات بالعمل بالقطاع الخاص إلى التقدم وإجراء المقابلات الشخصية لشغل 337 وظيفة في عدد من المجالات الوظيفية من بينها 323 وظيفة للشباب و105 وظائف للفتيات خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر الحالي.

وبينت الغرفة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن المقابلات الخاصة لوظائف الشباب ستبدأ يوم الثلاثاء 24 سبتمبر لشغل عدد من الوظائف في مختلف المجالات للحاصلين على شهادات الابتدائية وما فوقها والمتوسطة وما فوقها والثانوية وما فوقها والشهادات الجامعية وما فوقها لدى عدد من الشركات.

من جهه اخرى تضع الغرفة التجارية الصناعية بالرياض اللمسات الأخيرة لإطلاق أكبر معرض من نوعه مخصص للاستثمار من المنزل والأسر المنتجة الذي سينطلق برعاية أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر مساء الأحد المقبل في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات .

وأكملت الغرفة تسجيل السيدات المشاركات والاطلاع على منتجاتهن وسط تعاون ودعم من مختلف الجهات في القطاعين العام والخاص، وفي مقدمتها هيئة السياحة والآثار و المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، مركز ريادة الأعمال، وزارة الشئون الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية وإحدى الشركات العقارية.

وتتبني الغرفة مبادرة تنظيم المعرض وتأسيس موقع إلكتروني لعرض وتسويق منتجات الاستثمار من المنزل انطلاقًا من حرصها على خدمة الأسر وتفعيل دورها المنتج بالمجتمع وتتكفل الغرفة بتكاليف المعرض.