تلقى رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري مجموعة أسماء لمدربين من مختلف الجنسيات والمدارس عن طريق وكلاء أعمال ووسطاء تعاقدات، وذلك إثر قرار مجلس الإدارة الذي اتخذه وأنهى بموجبه عقد مدرب الفريق الكروي الأول، الألماني ثيو بوكير.

وسيدرس الدوسري الملفات التي قدمت له ليتم اختيار أحدها في غضون الأسبوع الجاري بحسب السيرة الذاتية وخبرة المدرب في الكرة السعودية.

وجاءت إقالة بوكير عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام نجران في أرض هذا الأخير بهدف دون مقابل، وذلك في الجولة الخامسة لدوري جميل للمحترفين، وعدم تمكن الفريق من تحقيق سوى 4 نقاط من 5 جولات.

وكانت إدارة الدوسري توصلت إلى قرار إقالة المدرب بعد عدة مشاورات واتصالات أجرتها بين أعضائها، وكذلك مع بعض الشخصيات المقربة من الفريق والنادي، أجمعت على ضرورة التغيير قبل أن يدخل الفريق في مأزق الخسائر والتعادلات.

وكان الدوسري كلف مدير الفريق صالح خليفة بإبلاغ بوكير بالقرار بهدوء وبالتراضي، حيث ستتم تسوية مستحقات المدرب اليوم ليغادر الدمام.

وكلفت الإدارة مدرب الفريق الأولمبي الروماني سيبو تودور بالإشراف على تدريبات الفريق حتى الجولة السادسة لدوري جميل التي يلتقي فيها مع الشباب السبت المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد.