تجرع الهلال أولى الخسائر في منافسات دوري عبداللطيف جميل من الرائد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن الجولة السادسة من الدوري.

فيما قفز النصر إلى صدارة الترتيب بتعادله السلبي أمام العروبة على ملعب الأخير سلبياً.

الهلال x الرائد

بدأت المباراة بتحفظ رائدي قابله حماس ورغبة هلالية إلى أن أحرز الهلال هدفه الأول عن طريق ناصر الشمراني. ولم تمض دقيقة، حتى عدل الرائد بواسطة برونو أوليفيرا، بيد أن الاستحواذ الأزرق عاد إلى مجريات الشوط الأول، غير أن الرائد استثمر هجمة مرتدة منظمة نجح برونو أوليفيرا في إيداعها الشباك في الدقيقة 36.وحاول الهلال العودة للمباراة مجددا دون أن يهز شباك الرائد، ومن أبرز الهجمات الضائعة تسديدتان للشلهوب ونيفيز.

يُذكر أن الدقيقة 18 شهدت احتجاجات هلالية للمطالبة بركلة جزاء بحجة ارتطام الكرة بيد مدافع الرائد.وواصل الهلال استحواذه مركزا على الكرات العرضية من الأطراف والتي نجح دفاع الرائد بإبعادها، ما دعاه للزج بياسر القحطاني ونواف العابد بديلين من يوسف السالم ومحمد الشلهوب.

ومع عدم تبدل الحال أجرى الهلال التغيير الثالث بدخول عبدالعزيز الدوسري بدلا من محور الدفاع كاستيلو، وكانت رأسية القحطاني التي تكفل القائم الأيمن لمرمى الرائد بالتصدي لها أخطر الفرص.

العروبة x النصر

بدأ الشوط الأول بمحاولة عرباوية للوصول إلى مرمى النصر، إلا أن النصر فاجأ خصمه بتسديدة من مهاجمه الفرتون ردها القائم في الدقيقة 6، رد عليها عبدالله ذيب بمماثلة تصدى لها القائم أيضاً. ونجح دفاع العروبة في منع أي محاولة اختراق من لاعبي النصر، فيما لاحت بعض الفرص الحقيقية لهجومه لم تستثمر. وواصل النصر محاولاته في الشوط الثاني غير أنها لم تكن مجدية. وتقدم النصر للصدارة بوصوله للنقطة 14، فيما بقي الهلال عند النقطة 13. كما تقدم الرائد للنقطة 7، والعروبة للنقطة 6.