شارك برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة في معرض "منتجون" لدعم وإبراز دور الأسر المنتجة والمبادرات الناشئة لرائدات الأعمال، والذي عقد في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات للفترة من 23- 29 ذي القعدة.

ويسعى برنامج كفالة من خلال مشاركته في إبراز دور الأسر المنتجة والمبادرات الناشئة لرائدات الأعمال، إيماناً منه بأهمية دورها في النمو الاقتصادي، حيث شهد المعرض مشاركة 500 أسرة منتجة وسط حضور كبير من الزوار.

وذكر رئيس برنامج كفالة المكلف المهندس أسامة المبارك أن المشاركة، تنبثق من إيمان برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة بأهمية دور الأسر المنتجة للنهوض بالاقتصاد المحلي للمملكة، وبضرورة مساعدتهم ومساندتهم في ترسيخ المنهج الاحترافي بالعمل والرقي الأخلاقي في المعاملة وتطوير روح المبادرة والإبداع في بيئة الأعمال الخاصة بهم.

وأضاف المبارك أن الإقبال الذي شهده جناح البرنامج في المعرض يعكس أهمية الدور الذي يقوم به برنامج كفالة، حيث تضمن الجناح العديد من الوسائل الإعلامية والإرشادية التي من شأنها مساعدة الراغبين في الاستفادة من الخدمات التي يقدمها البرنامج وتشتمل على تسهيل الحصول على التمويل البنكي لأصحاب المشاريع المجدية اقتصادياً من خلال تقديم الضمان للبنوك المساهمة في البرنامج.