كشفت مصادر "الوطن" عن تبقي مقدمات عقود ومستحقات مالية لعدد من اللاعبين الذين مثلوا الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك الموسم قبل الماضي، ما يهدد بعقوبات حالية وخصم من المستحقات الخاصة للنادي لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم والرئاسة العامة لرعاية الشباب، إضافة إلى أنه لن يكون الفريق حال صعوده إلى دوري ركاء للمحترفين قادراً على تسجيل أي لاعب.

وقال مدير المركز الإعلامي المتحدث الرسمي باسم النادي مشاري الغاوي: "بالفعل لعدد من اللاعبين مستحقات، بعضهم تم الاتفاق على جدولتها، فيما لم يتم الاتفاق مع البعض الآخر".

في حين، أوضح الغاوي أنه تمت تصفية حقوق اللاعبين والعاملين المتعلقة بالموسم الماضي، إضافة إلى رواتب العاملين والمدربين إلى 15 ذي القعدة.

على صعيد ثان، أنهى الفريق تحضيراته لمنافسات دوري أندية الدرجة الثانية الذي سيدشنه السبت المقبل بمواجهة أمام نادي التهامي على ملعب الملك فيصل بجازان.

وكسب الفريق آخر مبارياته الودية أمام الأخدود 3 /1، بينما كان قد ختم في وقت سابق المعسكر الإعدادي الذي امتد أسبوعين بمدينة الطائف، خاض خلاله مباراتين قويتين أمام الوحدة، خسرهما 2/صفر و1/صفر، بينما كسب منتخب الطائف.

أبها: سلطان عوض