بدأ فرعا مكتب العمل بشمال جدة وفرع مكتب العمل بالمدينة الصناعية بمكة المكرمة استقبال العملاء مع اقتراب نهاية المهلة الممنوحة للمنشآت والعمالة المخالفة لتصحيح أوضاعها عبر هذه المكاتب إلى جانب مكاتب العمل الرئيسية في جدة ومكة المكرمة.

وأعلنت الوزارة في بيان أمس عن تمديد عمل المكاتب واستقبال العملاء حتى الساعة السادسة مساءً بهدف استيعاب العملاء والتخفيف من الضغط على مكاتب العمل الرئيسية والتي من المتوقع أن تشهد كثافة من العملاء مع اقتراب نهاية المهلة الممنوحة التي من المقرر أن تنتهي بنهاية ذي الحجة لهذا العام 1434.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن محمد العليان أن موظفي الوزارة يستقبلون العملاء عبر المكتب الفرعي بشمال جدة مقابل مركز المعارض شارع الأمير سلطان بن سلمان بحي النزهة، وكذلك فرع مكتب العمل بالمدينة الصناعية بشمال مكة المكرمة، مبيناً بأن مكاتب العمل الرئيسية بكلٌ من جدة ومكة المكرمة والطائف والقنفذة تستقبل عملاءها ومراجعيها يومياً حتى الساعة السادسة مساءً. وأبان العليان أن الوزارة تسعى لتقديم خدماتها من خلال منسوبيها الذين سيوجدون في مقار العمل لإنهاء كافة الإجراءات، مشدداً على أهمية مسارعة المنشآت والعمالة الوافدة المخالفة واستغلال الفترة المتبقية لتصحيح أوضاعهم قبل انتهاء المهلة. وذكر أن الوزارة وبتوجيهات معالي الوزير المهندس عادل فقيه تسعى جاهدة لتقديم خدماتها على أكمل وجه وكسب رضا العملاء، مؤكداً بأن السعي ما زال مُستمراً لتطوير كل ما يمكن تطويره من أجل تقديم الخدمات بشكل منظم وميسر بإذن الله.

ونوه بأن وزارة العمل تواصل تقديم خدماتها عبر بوابتها الإلكترونية على الرابط (www.mol.gov.sa) ضمن سعيها لتسهيل الخدمة على ممثلي المنشآت ورجال الأعمال.