نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض في كشف غموض جريمة قتل مروعة، وتمكنت من الإيقاع بثلاثة من القتلة المتورطين في الحادثة.

وأوضحت الشرطة في بيان صحفي أمس أن مركزها بحي الحمراء وغرناطة تلقى بلاغاً من مقيم سريلانكي يبلغ من العمر 27 عاماً، يفيد بأنه تفاجأ أثناء دخوله لمقر عمله بإحدى الشركات بشخص مضرج بالدماء وملقى على الأرض في غرفة المحاسبة وفارق الحياة، مبينة أن فريق التحقيق المختص انتقل مع الطبيب الشرعي وخبراء الأدلة الجنائية لمعاينة الجثة، واتضح أن المجني عليه "مقيم سريلانكي" وأنه مكبل وبه عدة طعنات في عنقه.

وأضاف البيان أن مدير شرطة منطقة الرياض أوكل في الحال لإدارة التحريات والبحث الجنائي معالجة البلاغ، فتم اتخاذ جملة من الإجراءات البحثية، وتبين أن الهدف من القتل هو السرقة، وأسفرت الجهود عن حصر دائرة الاشتباه في ثلاثة وافدين، اثنان منهم من الجنسية السريلانكية والثالث هندي، تتراوح أعمارهم ما بين العقدين الثاني والثالث، أقروا جميعهم بأنهم قاموا بتكبيل المجني عليه وطعنه عدة طعنات في عنقه ومن ثم سرقة المبالغ التي كانت بعهدته، كما أرشدوا عن مكان أداة الجريمة والمبلغ المسروق.

وبينت الشرطة أنه تم إيقاف الجناة، وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام، لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم تمهيداً لإحالتهم إلى القضاء الشرعي لينالوا جزاءهم العادل.