أعلن مدرب المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات الوطني عبدالله الرشود، قائمة المنتخب التي ستدخل المعسكر الداخلي في مرحلته الأولى بالدمام أمس، الذي يستمر حتى 21 محرم المقبل، استعداداً لبطولة غرب آسيا المؤهلة لنهائيات آسيا، التي ستقام في ماليزيا.

وضمت القائمة 19 لاعباً هم: طلال الشهري، وعبدالله الشمري، وعبدالله الفرشان، وعبدالعزيز العلوني، ويحي الشهري، وسمير هبة، وعلي الكديسي، ويزيد الغديد، وعبدالله العرياني، وفيصل السلطان، ومحمد آل مجري، وعلي عواجي، وإيهاب السعد، وفايز الشهري، وعبدالعزيز الشيباني، وبدر الدخيل، وطلال معشي، وخالد المطيري، وعبدالله النصار.

وسيخوض المنتخب خلال معسكره عدداً من المواجهات الودية قبل المغادرة إلى معسكره الخارجي، الذي سيتحدد مكانه وموعده خلال اجتماع لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي الأربعاء المقبل، الذي سيعقد في مقر معسكر المنتخب بفندق نوفوتيل بالدمام.

وأكد رئيس لجنة ألعاب كرة القدم الدكتور صلاح السقا، أن المنتخب سيكون حاضراً في بطولة غرب آسيا للبحث عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2014، بقيادة جهاز فني وطني نجح في تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس الخليج الأولى التي أقيمت الشهر الماضي في الدوحة القطرية، مشيداً بعمل المدرب السعودي عبدالله الرشود.