تمكن جمرك ميناء ضباء من إحباط عملية تهريب لحبوب مخدرة من نوع "الترامادول" رغم إخفائها بطريقة احترافية داخل إحدى المعدات.

وطبقاً لما صرح به مدير عام جمرك ميناء ضباء علي العطوي، فإن رجال الجمارك تمكنوا من اكتشاف الحبوب المهربة، التي تبلغ قيمتها نحو 20 مليون ريال، مبيناً أن محاولة التهريب استخدمت فيها طريقة يصعب اكتشافها، وذلك عبر إخفاء الحبوب المخدرة في إحدى معدات الحفر "بوكلين".

وأضاف العطوي أن عدد الحبوب التي تم ضبطها بلغ مليوني حبة من نوع " الترامادول ".

وأكد العطوي أن الجمرك يحظى بمعدات حديثة تساهم في كشف عمليات التهريب، إضافة إلى جهود رجال الجمارك، منوها بالدعم والمتابعة من مدير عام الجمارك.

وعلمت "الوطن" من مصادرها بأنه تمت إحالة المهرب للجهات الأمنية المختصة، لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه، فيما تمكنت أيضاً من ضبط الأطراف الأخرى المشاركة في القضية.

من جانب آخر، ألقى جمرك ميناء ضباء أمس، القبض على وافد حاول اختراق أسوار الميناء والهروب إلى خارج المملكة بطريقة غير مشروعة، إلا أن رجال الجمرك نجحوا في القبض عليه.

وقال مدير عام جمرك ميناء ضباء علي بن سلمان العطوي: "رجال الجمارك تمكنوا من إلقاء القبض على أحد الوافدين، بعد إحباط محاولته الهروب بطريقة غير مشروعة إلى خارج المملكة".