للمرة الثالثة، عاد النصر إلى صدارة ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد فوزه على الفيصلي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جرت على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة أمس، ضمن الجولة الثامنة، سجلهما محمد السهلاوي.

ارتفع رصيد النصر بذلك إلى 20 نقطة، مبقياً على 8 نقاط.

وتعادل الفتح والشعلة 2/2، تقدم الشعلة مرتين عبر حسن الطير ووليد الجيزاني وعدل للفتح إلتون "هدفين"، ليرفعا رصيدهما إلى نقطتين للشعلة والفتح إلى 11.

الفيصلي × النصر

سيطر النصر في الشوط الأول مقابل تحفظ دفاعي فيصلاوي، وأهدر باستوس كرتين انفراديتين في الدقيقتين 6 و9، إلا أن محمد السهلاوي سجل الهدف الأول لمصلحة النصر في الدقيقة 29 بمتابعته تسديدة باستوس المرتدة من حارس الفيصلي. وكاد الأردني خليل بن عطية يسجل هدف التعادل، إلا أن العنزي كان له بالمرصاد.

وواصل النصر ضغطه حتى أضاف السهلاوي الهدف الثاني من تسديدة على رأس المنطقة.

الشعلة × الفتح

بدأت المباراة بضغط هجومي من الطرفين، أخطر الفرص كانت من تسديدة قائد الفتح إلتون التي اعتلت القائم.

واعتمد الفتح على الكرات الطويلة، بينما كان اعتماد الشعلة على الكرات القصيرة السريعة، غير أن الأول سجل الهدف الأول عبر قائده إلتون من كرة ثابتة في الدقيقة 32. وجاء الرد سريعاً من الشعلة بعد دقيقتين فقط حيث نفذ المغربي حسن الطير خطأ من خارج منطقة الجزاء ليعادل النتيجة. وظهر الارتباك على لاعبي الفتح واستغل الشعلاويين ذلك، وتمكنوا من تسجيل هدف السبق قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول عن طريق وليد الجيزاني الذي تابع تسديدة حسن الطير وأكملها في المرمى.

ومنذ اللحظات الأولى للشوط الثاني ظهرت رغبة الفتح في تعديل النتيجة من خلال تكثيف الهجوم على مرمى الشعلة قابله تحفظ دفاعي للأخير. وسنحت للفتح فرص خطرة نجح الشعلاويون بإبعادها، إلا أن الفتحاويين لم ييأسوا، وعاد إلتون للتعديل في الدقيقة 74.