قررت إدارة نادي شرورة عدم لعب مباريات كرة القدم لفرق النادي مستقبلاً على ملعب نادي نجران على خلفية أحداث مباراة فريقهما لدرجة الشباب مع شباب نجران التي أقيمت على ملعب الأخير، إلا بعد أن تقيّم لجنة من الرئاسة العام لرعاية الشباب الملعب ومدى نظامية إقامة المباريات عليه.

جاء ذلك في اجتماع عقده مجلس الإدارة وخصص لبحث ما حدث في المباراة.

وقرر المجلس طلب تعيين حكام من خارج المنطقة لتحكيم مباريات شرورة وخاصة الهامة منها.

وقال أمين الصندوق بالنادي عسكر الكربي "اسمتع المجلس لتقرير إداري الفريق شيبان الصيعري، وقرر بعدها مخاطبة مكتب رعاية الشباب بنجران لإبلاغه بقرار المقاطعة في انتظار رأي لجنة تقييم الملاعب الرياضية لملعب نجران، وخاصة في ظل عدم وجود غرف للملابس، وكذلك عدم ملاءمة السور وسهولة تخطيه من قبل الجماهير، حتى تتحمل اللجنة المسؤولية". وأضاف "استغربنا اللهجة الحادة التي تعامل بها مسؤولو المكتب بعد المباراة والأصل أن ينتظروا تقارير الحكام وبعدها يقررون بدلاً من تبرئة لاعبي وجماهير نجران والحكم بهذه السرعة".

وعن زيارة فريق نجران لدرجة الشباب لشرورة الأسبوع المقبل للعب آخر مباريات الدوري وتخوفه مما قيل إنها تهديدات، قال "هذا كلام ساقه إداري نجران لمجرد التغطية على ما حدث في المباراة، وأنا هنا أقلل من أهميته، فملعبنا محكم وبه غرف لملابس اللاعبين، كما أن شرطة شرورة تحضر أفراداً بأعداد كافية، ناهيك عن أن نجران سيأتي ضيفاً علينا وإن شاء الله لن يتعرض له أحد".