أعاد التعادل الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي النهضة أمام الاتحاد 4/4، الروح والحيوية إلى تدريبات الفريق التي استؤنفت أول من أمس، خاصة أن النتيجة ارتبطت بمستوى فني يعد أفضل ما قدمه الفريق منذ بداية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للموسم الحالي. وحظيت التدريبات بمتابعة رئيس النادي فيصل الشهيل، الذي وجه بصرف مكأفاة فوز للاعبين رغم التعادل؛ نظير المجهود الكبير الذي بذلوه لقلب تأخرهم بهدف إلى تعادل بأربعة أهداف.

وكان النهضة عاد إلى التدريبات بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة التونسي جلال قادري للاعبين لمدة يومين. وافتتح قادري المران بمحاضرة، شكَر فيها اللاعبين على المستوى الذي قدموه أمام الاتحاد، وطالبهم بالبحث عن تقديم النتائج المقرونة بالمستويات، ثم شهد تركيزا على اللياقة والمرونة والرشاقة، وقسم الفريق إلى عدة مجموعات تم توزيعها على مربعات صغيرة لمدة ثلث ساعة، واختتم المران بمناورة على ثلث الملعب.

وغاب عن التدريبات المحترف البرازيلي رينان داسيلفا، والمالي أداما تراوري، واللاعب فيصل الدوسري؛ بسبب الإصابات المختلفة التي يعانون منها، إذ وُجدوا خارج الملعب لمواصلة علاجهم مع الجهاز الطبي.