رصد أعضاء شرف نادي النصر مبلغا ماليا كبيرا كمكافآت مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حال الفوز على الهلال الاثثين المقبل على إستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، ضمن الجولة العاشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وصلت مبدئيا إلى 15 ألف ريال لكل لاعب.

ويهدف أعضاء الشرف إلى تحفيز لاعبي الفريق للعودة مجددا لانتزاع صدارة ترتيب الدوري، وتحقيق انتصار تنافسي هام، سيمنح الفريق الصدارة وجرعة معنوية كبيرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه لاعب خط وسط الفريق محمد نور التحدي في وجه الغريم التقليدي الهلال واسترداد فريقه للصدارة من الفريق الأزرق بثقة كبيرة. ولم يقلل نور من قوه الفريق الهلالي، إلا أنه أشار إلى ثقته في الفريق وعناصره التي يمتلكها، وقال "الثقة والعناصر المميزة تجعلني أتفاءل بتحقيق الفوز". بدوره، اجتمع مدرب الفريق الأورجوياني كارينو مع لاعبي الخبرة حسين عبدالغني ومحمد نور، وأسدى بعض النصائح التي يرغب في تطبيقها في المباراة، مطالباً بأن يتولى كل منهما مهام خاصة داخل المستطيل الأخضر نظرا لأهمية المباراة للفريق النصراوي في العوده مجددا للصدارة. على الصعيد الميداني، سيؤدي الفريق النصراوي اليوم حصة تدريبية، ستكون عبارة عن مناورة رئيسية قبل مباراة الهلال. وعلمت "الوطن" أن المدرب الأورجوياني سيعتمد على طريقة جديدة، تتمثل باللعب بطريقه 4/ 5 / 1 بتكثيف منطقة المناورة لقوة الفريق الهلالي فيها وسط الميدان.