انفرجت الأزمة المالية التي يعانيها نادي الرائد خلال هذه الأيام، بعد تقديم عدد من أعضاء الشرف دعماً مالياً للخزينة قدره 600 ألف ريال، وذلك لتخفيف الضائقة المالية التي يمر بها النادي، وهي عبارة عن رواتب شهرية للاعبين بعد مطالباتهم المستمرة بصرف مستحقاتهم خلال الفترة الماضية.

وجاء على رأس قائمة الداعمين، رئيس هيئة أعضاء الشرف ناصر الجفن، إضافة إلى الشرفيين محمد المشوح وفهد المطوع وعبداللطيف الخضير وعبدالله الغفيص وعلي السندي. وأشار الجفن إلى أن هذا الدعم غير مستغرب من الشرفيين، الذين يتفاعلون دائماً مع النداءات وقت الحاجة لهم، وأضاف "جمعنا المبلغ من أعضاء الشرف الموجودين بالرياض في سويعات قليلة، لصرف الرواتب الشهرية للاعبين، وبقية الأعضاء في المناطق الأخرى على استعداد لدعم النادي وقت الحاجة لهم، وهناك تحركات من قبل بعضهم لإقامة اجتماع موسع خلال الأسابيع المقبلة".

من جهته، عبر رئيس النادي عبدالعزيز المسلم عن شكره لكافة الداعمين على وقفتهم الصادقة مع ناديهم، مبيناً أن المجموعة الأولى التي قدمت الدعم ستتبعها مجموعات أخرى تنتظر دورها لدعم مسيرة النادي خلال المرحلة المقبلة.

ميدانياً، أنهى الفريق استعداداته لمواجهة الاتحاد في الجولة العاشرة لدوري عبداللطيف جميل، وحرص مدرب الفريق، الجزائري نور الدين زكري خلال التدريبات الأخيرة، على زيادة المخزون اللياقي، بعد فترة التوقف، إلى جانب تطبيق عدد من الجمل التكتيكية ركزت على كيفية بناء الهجمة من الأطراف، كما أجرى تدريباً بتناقل الكرات وسط مربعات صغيرة، قبل أن يختتم التدريب بمناورة شارك بها جميع اللاعبين.