عاش التعاونيون أول من أمس ليلة لا تنسى، بعدما ألحقوا بالأهلي الخسارة الأولى في دوري عبداللطيف جميل على أرضه وبين جماهيره، ووصلوا معها إلى النقطة الـ16 التي وضعتهم في المركز الخامس في سلم الترتيب، بعد ختام الجولة الـ10 للدوري كأفضل مركز للفريق طوال تاريخه.

وحظي الفريق باستقبال خاص لدى وصوله صباح أمس، كان في مقدمتهم رئيس النادي محمد القاسم وعضو الشرف فيصل أبا الخيل وعدد من الجماهير التعاونية.

من جانبه، عبر المدرب الجزائري توفيق روابح الذي منح اللاعبين راحة ليوم واحد، عن سعادته بالفوز، وقال "درسنا الأهلي جيداً، وأغلقنا كل الطرق أمامه، وأشكر جميع اللاعبين على المجهود الذي قدموه، وتحديداً لاعبي الدفاع الذين تحملوا عبء المواجهة، وكانوا على قدر المسؤولية فتوجوا ذلك بـ3 نقاط غالية جداً".

من جهته، عبر قائد الفريق الأردني الدولي شادي أبوهشهش عن سعادته الغامرة بالانتصار، وقال "نجحنا بالفوز على فريق كبير كالأهلي بفضل تعاون زملائي اللاعبين داخل الملعب الذين طبقوا ما طلبه منهم المدرب".

وحول التراجع الكبير للمناطق الخلفية، أوضح أبو هشهش أن الهدف المبكر الذي أحرزه الفريق أجبرهم على التراجع للمحافظة على التقدم، موضحاً أن تغييره كان بسبب الإجهاد الذي عانى منه جراء رحلة السفر الطويلة بعد عودته من الأوروجواي عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، مقدماً نقاط اللقاء هدية لكل التعاونيين، واعداً بمواصلة النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة. أما مدير الفريق عبدالله الدخيّل، فأكد أن المكافآت المالية معروفة مسبقاً دون الإعلان عنها للاعبين، قائلاً "هناك لائحة محددة نسير عليها، فكل لاعب يعلم مقدار هذه المكافأة قبل كل لقاء"، مقدماً شكره وتقديره لأعضاء اللجنة التنفيذية ولإدارة النادي على الدعم الكبير الذي يقدمونه للفريق الأول، متمنياً أن يواصل الفريق نتائجه المميزة ليترجم حجم هذا الدعم، موجهاً رسالته للجماهير التعاونية بأهمية الحضور والمساندة في المواجهات المقبلة ليكتمل العقد التعاوني.