واسى النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أسرة وزير التربية والتعليم سابقاً الدكتور محمد بن أحمد الرشيد، رحمه الله، خلال زيارته أمس لأسرة الفقيد وذويه في منزلهم بالرياض.

وأعرب ذوو الفقيد عن شكرهم وتقديرهم للنائب الثاني على هذه اللفتة غير المستغربة.

إلى ذلك، أعرب صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز عن تعازيه ومواساته للدكتور إياس بن أسامة آل عثمان وإخوانه في وفاة والدهم، رحمه الله.

من جهته، أعرب الدكتور إياس عن شكره للنائب الثاني على هذه اللفتة الكريمة، داعياً الله تعالى أن يجعل ذلك في موازين حسناته.

على صعيد آخر، هنأ النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية الأمير بندر بن سعود بن محمد بالثقة الملكية بتعيينه في منصبه الجديد.

وتمنى النائب الثاني لدى استقباله رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس له التوفيق وبذل المزيد من الجهد لخدمة الحياة الفطرية في المملكة والعمل على المحافظة عليها.

وأعرب الأمير بندر من جهته عن اعتزازه بالثقة الملكية بتعيينه في منصبه الجديد، سائلاً الله عز وجل أن يوفقه ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة به.