كشف لاعب وسط فريق طلائع الجيش المصري أيمن حنفي، الملقب إعلاميا باسم "الحاوي" في تصريح خاص إلى"الوطن"، تلقيه عرضا للانضمام إلى نادي الفتح خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك عبر اتصالات رسمية من مسؤولي النادي السعودي في الفترة الأخيرة، منحهم خلالها المواقفة على إتمام الصفقة.

وراجت أنباء في وسائل الإعلام المصرية حول دخول الفتح منافسا قويا لقطبي الكرة المصرية للظفر بصفقة اللاعب.

ولفت الحاوي إلى أن الدوري السعودي هو الأقوى حاليا عريبا وخليجيا، وأن انتقاله لأي من الأهلي والزمالك بات صعبا، في ظل استمرار تجميد النشاط الكروي في مصر، إضافة إلى الأزمة المالية التي يعانيها الناديان، التي تعيق ضمهما للاعبين جدد.

بدوره، أكد مدرب طلائع الجيش عماد سليمان، رغبة الفتح في التعاقد مع اللاعب، ممتدحا قدراته الفائقة وتميزه بالمراوغة، مضيفا أن الحاوي تحدث معه حول إمكانية احترافه بالدوري السعودي.

وكشف سليمان أن موافقة إدارة نادي الطلائع على العرض السعودي مرهونة بالتزام اللاعب مع الفريق، بجانب بذل أقصى جهد لديه حتى تكون حجته قوية في الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتغيب حنفي عن مران الطلائع طوال الأسبوع الماضي دون إذن من الجهاز الفنى، كنوع من الضغط على مسؤولي النادي لإطلاق سراحه، لكن مدربه نصحه بضرورة العدول عن هذه الطرق الملتوية والعودة للانتظام في التدريبات مع زملائه، وقال له "هذه التصرفات لا تناسب لاعبا في أحد الأندية العسكرية التي تتعامل بكل صرامة مع المتمردين وفقا للوائح المعمول بها".

إلى ذلك، علمت "الوطن" أن إدارة الفتح وعدت حاوي الكرة المصرية الجديد بإرسال عرض رسمي لإدارة ناديه خلال أيام من أجل التعاقد معه رسميا خلال فترة الانتقالات المقبلة.