طوى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول في نادي الهلال صفحة الخسارة أمام الغريم التقليدي النصر 1 /2 أول من أمس في قمة مواجهات المرحلة العاشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين وعدّها من الماضي، واضعا تركيزه على المباريات الثلاث المقبلة ضد الشعلة والنهضة ثم الفتح؛ سعيا لمواصلة المنافسة على لقب الدوري.

وعد الهلاليون الخسارة فرصة مواتية لترتيب وضع الفريق الفني، إذ سيركز مديره الفني سامي الجابر على تعديل ما يمكن تعديله، خاصة أن القصور الفني بات جليا ويتركز في خطي الدفاع وحراسة المرمى.

ومن المنتظر أن يحدث الجابر تغييرات جذرية على خارطة الفريق خلال المواجهة المقبلة، حينما يحل ضيفا على الشعلة السبت المقبل في المرحلة الـ11، ويمنح الفرصة للاعبيه البدلاء والأجهز منهم فنيا، ناشدا فرض هزة فنية لفريقه لاستعادة مستواه الذي غاب في الجولة الماضية.

وطالب محبو الزعيم الجهاز الفني العمل بهدوء واستعادة التركيز بالذات، وأن الفارق النقطي مع المتصدر النصر نقطتان فقط، وهو ليس فارقا كبيرا، ومن الممكن أن تلعب النتائج دروها في الجولات المقبلة لاستعادة الصدارة مجددا، خاصة مع الخبرة العريضة التي يمتلكها الفريق في التعامل مع مباريات الدوري وامتلاكة ثقافة الفوز واستعادة الثقة سريعا.

وبعيدا عن ذلك تساءل أنصار الفريق عن الغياب الطويل لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن الوجود مع الفريق طوال الثلاثة أشهر الماضية وسفره خارج المملكة، معدّين أن وجوده بجانب الفريق يمنحه دفعة معنوية، خاصة أنه غاب عن مباريات مهمة وحساسة.