قدم نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني اعتذاره لجماهير الهلال عقب الخسارة التي تلقاها الفريق أمام النصر 1 /2 أول من أمس، والتي وصفها بغير المتوقعة بناء على استعدادات الفريق التي كانت مطمئنة ومحفزة، مشيراً إلى أنه فوجىء بهبوط مستوى اللاعبين، مؤكداً دعمه الفريق بعدد من التعاقدات متى ما أراد الجهاز الفني ذلك.

من جانبه، بارك إداري الفريق الكروي الأول فهد المفرج للنصر فوزه، مؤكداً أحقيته بالنقاط الثلاث لأنه كان الأفضل داخل الملعب.

وعن مستوى الهلال، قال "لم يكن أكثر لاعبينا في مستواهم المعهود، وهذا أمر طبيعي، ويجب ألا تقسو عليهم الجماهير، فالخسارة ليست نهاية المطاف، والمشوار أمامنا ما يزال طويلاً، فقد خسرنا أمام الرائد في الجولة السادسة وفقدنا الصدارة حينها ومن ثم استعدناها، والآن فقدناها مجدداً وسنحاول النهوض والعودة مجدداً واختتام الدوري بالتتويج باللقب".

وأضاف "جميعنا نتحمل الخسارة، فنحن نعمل كأسرة واحدة، وقد فشلنا في زراعة الروح والحماس أثناء المباراة، ونعترف بأننا لم نكن في مستوانا، والاعتراف أولى خطوات التصحيح للعودة مجدداً".

وعن سهولة مباريات الهلال المتبقية في الدور الأول أمام الشعلة والنهضة والفتح تباعاً، قال "لم يعد هناك مباراة سهلة وأخرى صعبة، كل المباريات في مستوى واحد من الصعوبة، والجميع يعمل، والدليل التقارب النقطي في جدول الترتيب، خسرنا أمام الرائد في وقت لم يتوقع أحد فوزه مع تقديرنا له، ونشاهد التعاون ونجران يقدمان مستويات ونتائج جيدة، لذا فإن احترام الخصم ضروري، إضافة للعمل الجاد داخل وخارج الملعب".

وعن كلمته للجماهير الهلالية، قال "ليس هناك عذر يمكن تقديمه لها، لكننا نعدها بالعودة إلى مستوانا المعهود وتقديم نتائج إيجابية تعيدنا إلى صدارة الترتيب". ميدانياً، استأنف الهلال تدريباته أمس، وجاءت استرجاعية للمشاركين كأساسيين في مباراة النصر، في حين أدى البقية مراناً اعتيادياً على النواحي البدنية والفنية غاب عنها عبدالله الزوري الذي يواصل برنامجه التأهيلي لإصابته في العضلة الخلفية.

وسيواصل الفريق تدريباته غداً استعداداً لملاقاة الشعلة السبت المقبل على ملعب الأخير في الخرج ضمن الجولة الـ11 للدوري.