أكد أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أن الفتوى تتعرض للتحريف كما يلاحظ في بعض قنوات التلفزيون والإذاعات ومواقع التواصل الاجتماعي، بين أخذ ورد، وطرق لأمور قد تكون بعيدة عن المنهج السليم، مشيراً إلى أن المملكة وقيادتها الرشيدة وضعت خدمة الفتوى من أولوياتها.

جاء ذلك في كلمته خلال رعايته أمس المؤتمر الدولي الذي تنظمه جامعة القصيم بعنوان "الفتوى واستشراف المستقبل" بمشاركة عدد من العلماء والمشايخ والباحثين الذين يمثلون 13 دولة ويقدمون 94 بحثاً محكماً.

وأثنى أمير القصيم على كل من أسهم في المؤتمر، وعلى رأسهم عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة القصيم الدكتور مزيد المزيد، مبينا أن أقسام الكلية ستكون رائدة في العديد من المجالات وأن الكل ينتظر خريجيها، مشيراً إلى أن هذه الجامعة وعلى رأسها مديرها الدكتور خالد الحمودي وزملاؤه الكرام من الوكلاء والعمداء تسير بإذن الله على الطريق الصحيح والسليم الذي يؤسس لعلم ومنهج ثابتين تقوم عليهما حياة المجتمع.

من جانبه، ثمن مدير الجامعة الدكتور خالد الحمودي رعاية سموه للمؤتمر، مؤكداً أن ذلك يعكس اهتمامه وعنايته بما تقدمه الجامعة من تظاهرات علمية في مختلف المجالات.