نجحت إدارة نادي الاتحاد في احتواء أزمة مدافع الفريق الأول لكرة القدم، أسامة المولد، ووقعت معه أمس عقدا احترافيا لمدة 5 سنوات مقابل 6 ملايين ريال عن كل موسم، بإجمالي 30 مليون ريال. وتم التوقيع بمنزل وكيل أعمال اللاعب، سلطان البلوي بحضور مدير الاحتراف بالنادي، منصور اليامي.

وكان المولد امتنع عن دخول معسكر الفريق الاستعدادي قبل مواجهة فريقه أمام النصر مساء اليوم ، وسط أنباء قوية راجت عن رحيله إلى العاصمة الرياض والتوقيع لأحد أنديتها وهو ما دفع الإدارة إلى سرعة التحرك من أجل إنهاء الأزمة.

وتعود تفاصيل امتناع اللاعب عن دخول المعسكر، الى أنه كان تلقى وعداً من مجلس الإدارة بتوقيع العقد الاحترافي معه مساء أول من أمس بعد نهاية الحصة التدريبية، إلا أن رئيس النادي محمد فايز ونائبه عادل جمجوم لم يتواجدا في مقر النادي، وهو ما اعتبره اللاعب، مماطلة في توقيع العقد، وعدم رغبة في استمراره مع الفريق، فقرر عدم المشاركة حتى يتم توقيع العقد.

وعلى الرغم من اتمام التوقيع، لم يعد المولد إلى المعسكر، كون التوقيع تم في ساعة متأخرة، في الوقت الذي استدعى، المدرب الإسباني بينات، المدافع الشاب باسم المنتشري لدخول المعسكر بديلاً للمولد.