ادعـى المنتـج السينمـائي المصـري أحمد السبكي، أن أفلامه التي يقدمها حاليـاً وقدمهـا من قـبل، تعد من وجهـة نظره أفضـل من الأفـلام التي قُدمت في زمن "الفن الجميل" وهي الأفلـام التي قـدمت بالأبيض والأسود، مشيراً إلى أن أفـلامه ارتقـت بمستوى السينـما المصـرية.

وقال السبكي، الذي أثار جدلاً كبيراً لدى الأوساط الفنية المصرية خلال العامين الماضيين، بسبب الأفلام التي يقدم على إنتاجها، في حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة "إم بي سي مصر" مساء أول من أمس، إن أفلاماً مثل "الفرح" و"العمر" و"ساعة ونص"، أفلام رفعت مستوى الفن إلى حد كبير، نافياً أن تكون أفلامه داعية إلى التحرش الجنسي أو البلطجة والإجرام.

وأكد السبكي أن أفلامه تتسم بالتنوع، مشيراً إلى أن أفلامه أفضل من أفلام الأبيض والأسود بمراحل، لافتاً إلى أنه يعمل في مجال الإنتاج الفني منذ 25 عاماً ولم يحدث فيها أي تحرش، متسائلاً: "فلماذا زاد التحرش في التوقيت الحالي؟".

وأضاف السبكي أن الظروف الحالية لمصر بعد الثورة أدت إلى زيادة ظاهرة التحرش، وتفشيها في المجتمع المصري، مؤكداً أن أفلامه ليست سبباً في التحرش الجماعـي الذي تشهده البـلاد، مشـدداً على أن الطبقة المتوسطـة من الشعـب المصـري تحـب أفلامـه وتحـرص على مشاهدتهـا.

وأضاف السبكي أنه يكفي أنه وعائلته أخذوا على عاتقهم النهوض بصناعة السينما، والاستمـرار في إنتاج الأفـلام في الوقت الذي عزف فيه المنتـجون عن إنتاج أية أعمال بسبب الأزمة الاقتصادية، والظروف التي شهدتها صناعة السينما خلال العامين الماضيين، مشيراً إلى أنه يتعرض لهجوم كبير من قبل البعض إلا أنه سيستمر في الإنتاج.