أرجع مدرب الرائد الجزائري نورالدين زكري خسارة فريقه أمام التعاون 1/ 2 أمس إلى عدم وجود مهاجم هداف في فريقه، مؤكداً أن فريقه حصل على عدد من الفرص لم يستثمرها بالشكل المطلوب.

واعتذر زكري لجماهير الرائد، قائلاً "أعتذر لجماهير فريقي، فهذا حال كرة القدم فوز وخسارة، ولو أننا كنا نرغب في الفوز لنقدمه هدية لجمهورنا، لكن قدر الله وما شاء فعل".

وأضاف "الرائد فاز في كثير من المباريات التنافسية السابقة وهو المتفوق دائماً، لكن في هذا الموسم فريقنا لديه ظروف يعرفها الكل"، مؤكداً أنه قدم شوطاً أول متوسطا مثله مثل المنافس ومتكافئ مستوى ونتيجة، وتفوق في الشوط الثاني من خلال التحكم بالكرة وخلق فرصاً أكثر. وأضاف "من صنع الفارق في المواجهة هم مهاجمو التعاون البارزون، ففريقنا للأسف ليس لديه أسلحة هجومية، وهذا هو الفارق، فلو كان الرائد يمتلك مهاجم التعاون أجزم بأنني كنت سألعب على المراكز الأولى، وهذا ما اتضح خلال المباراة بعدما حصل التعاون على فرصة واستطاع التسجيل، ونحن أتيح لنا عدد من الفرص لكن لم نسجلها".

في المقابل، بارك مدرب التعاون الجزائري توفيق روابح فوز فريقه، وقال "حاولنا التسجيل في الشوط الأول ووصلنا مرمى الخصم، لكن كان هناك تنظيم محكم في دفاعات الرائد، وفي الشوط الثاني دخلنا بشكل أفضل ونجحنا في تسجيل هدفين في توقيت ممتاز جداً، وبعد تسجيلنا تراجعنا للمحافظة على تقدمنا، وأجريت تبديلاً بإخراج شادي أبو هشهش نظراً لإصابته، وبعد هذا التغيير لم تكن الأمور جيدة بالنسبة لنا، وحاول الرائد الرجوع وضغط علينا باعتباره خاسراً، لكن الحمد لله حصلنا على النقاط الثلاث في مباراة مهمة كانت مشدودة، وهذا هو الأهم لدينا ونقدمه هدية لجماهيرنا التي دائماً ما تقف معنا"، مقدماً شكره للاعبين على الدور والجهد الكبير الذي بذلوه خلال المباراة.