وصف مدير المنتخب السعودي الأول لكرة اليد سامي آل يتيم، مجموعة المنتخب السعودي الأولى في البطولة الآسيوية الـ16، التي تقام في البحرين من 24 يناير الحالي، وحتى 6 فبراير المقبل، بالمجموعة القوية والحديدية قياسا بنظيرتها الثانية. ووقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى التي ضمت معه منتخبات: كوريا، وإيران، وأوزبكستان، والبحرين، فيما ضمت الثانية: قطر، واليابان، والإمارات، والكويت، والعراق، وعمان.

وأكد آل يتيم أن المنتخب السعودي لا يخشى مواجهة أي منتخب، وأنه سيكون في أحسن حالاته لهذه البطولة، من خلال المعسكرين اللذين سيدخلهما بقيادة المدرب الصربي جوران.

ويبدأ الأخضر المعسكر الأول في الدمام من 23 وحتى 31 ديسمبر الجاري، وسيقتصر على التدريبات اللياقية والفنية، فيما يبدأ المرحلة الثانية في إسبانيا، لتتجه البعثة مباشرة من إسبانيا إلى المنامة لخوض البطولة.

ويخوض المنتخب السعودي عددا من المباريات الودية في إسبانيا مع فرق محلية تتصاعد مستوياتها تدريجيا.

وكشف آل يتيم أن لجنة المنتخبات كانت قد رشحت قائمة أولية من اللاعبين للمدرب الذي سيكون له كامل الصلاحيات في التغيير سواء باستبعاد أو إضافة عناصر جديدة.

وكان جوران تابع مباراة الأهلي والخليج، وسيتابع مباراة الترجي ومضر الجمعة المقبل، إلى جانب زياراته لتدريبات أندية النور ومضر وبقية الأندية خلال الأيام المقبلة.