خاطب رئيس نادي الاتحاد المستقيل، محمد فايز، عن طريق محاميه، الإدارة المكلفة بقيادة العميد في الفترة الحالية برئاسة عادل جمجوم، مطالبا بإخلاء طرفه من بعض العهد والعقود من بينها، مخالفات 14 سيارة يستخدمها عدد من منسوبي النادي من لاعبين وعناصر في الجهاز الفني، ما زالت مسجلة باسمه، يتنقل عليها منسوبو النادي، خصوصا وأن مجموع المخالفات المرصودة على هذه السيارات من قبل "ساهر"، وصلت إلى 85 ألف ريال.

وتقدم المستشار القانوني خالد المحمادي أمس إلى الإدارة المكلفة، بصفته محاميا للفايز، بخطاب إخلاء مسؤولية موكله من العقود السابقة، سلمه للرئيس المكلف عادل جمجوم في مقر النادي.

وأشارت مصادر لـ"الوطن"، أن خطاب محامي الفايز، تضمن المطالبة بتحويل جميع عقود تلك السيارات والتي تتجاوز قيمتها الإجمالية، 700 ألف ريال، إلى اسم النادي، بالإضافة إلى المطالبة بإخلاء مسؤولية الفايز من عقود المصروفات المتعلقة بتذاكر سفر لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني والإداري لأداء مباريات خارج جدة، قدرت بحوالي المليون ريال، وتحويل المبلغ على ذمة النادي.

وأبان المحمادي أن موكله الفايز تحمل خلال فترة رئاسته، جميع المسؤوليات، وسجل هذه العقود باسمه في فترة تخلى عنه فيها جميع أعضاء الشرف. وقال "من المفترض أن تحول هذه العقود إلى اسم النادي أو إلى من يتولى إدارته الآن بعد رحيل الفايز عن النادي، وأن لا تبقى باسم موكلي بصفته الشخصية، خاصة أن الأنظمة تؤكد على ذلك وفقا للمادة (11) من نظام الحوافز المالية للرئاسة العامة لرعاية الشباب، بالإضافة إلى ما نصت عليه الفقرة (م) والفقرة (أ)، على أن مثل هذه القضية تندرج تحت بند المصروفات التي يتحملها النادي"، مشيرا إلى أن قيمة هذه العقود كاملة، تبلغ حوالي مليوني ريال، وهي في ازدياد ملحوظ بسبب مخالفات ساهر البالغة ما يقارب 85 ألف ريال حتى الآن والمسجلة على 14 سيارة لا تزال باسم الفايز. وتابع "سلمت خطاب إخلاء المسؤولية للرئيس المكلف عادل جمجوم أمس، وفي حالة عدم تجاوبه، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والنظامية المتبعة حسب الأنظمة المعمول بها".