نسقت إدارة نادي الهلال مع بعض أعضاء الشرف، على تقديم الدفعة الأولى من قيمة عقود اللاعبين الذين جددت وستجدد لهم؛ على أن تستكمل بقية العقود من قيمة مبلغ الرعاية القادمة للنادي. ويتقدم لاعب خط الوسط، نواف العابد، قائمة اللاعبين الذين ستستكمل الإدارة بقية عقودهم، إذ جدد اللاعب عقده الصيف الماضي، إلا أنه لم يتسلم بقية مبلغ عقده.

من جهة ثانية، نفى محامي النادي، محمد السهلي الأخبار المتداولة عن قبول استئناف الهلال في قضية حارس مرمى الفريق خالد شراحيلي، ورفع الإيقاف عنه، مؤكدا أن جلسة المرافعة الخاصة بالقضية، تم تأجيلها إلى منتصف يناير المقبل دون أن تعطي المحكمة الدولية يوما محددا لموعد جديد.

على الصعيد الفني، أنهى الفريق الكروي استعداداته لمواجهة الفتح عصر اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة 13 لمنافسات دوري عبداللطيف جميل، إذ تركز المران الذي قاده المدير الفني، سامي الجابر، على الجوانب الفنية، ساعد في أدائها، مشاركة جميع اللاعبين عقب خلو العيادة الطبية بالنادي من أي إصابة. يُذكر أن لقاء اليوم، سيقوده تحكيميا طاقم تحيكم أجنبي، فيما سيحضر السعودي يحيى القرني كحكم رابع، إضافة إلى الدولي السابق علي المطلق، مقيّما فنيا. على الصعيد الاجتماعي، أكملت إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي بقيادة سعود السبيعي، برنامجها الاجتماعي الذي تطلقه مزامنة مع كل مباراة تخص الفريق الأول، إذ تقرر أن يرفع لاعبو الفريق الأول قبل بداية مباراة اليوم، لافتة تخص جمعية "حملة مساندة الطفل" تدشينا للجمعية التي ستنطلق بعد غد الاثنين بمؤتمر صحفي، يحضره سعود السبيعي، كممثل لنادي الهلال. كما تقرر وجود برنامج "مساعد" الطبي بمشاركة 40 طبيبا في مدرجات الفريقين؛ لتقديم الخدمات الطبية للجماهير الحاضرة، إضافة إلى برنامج "إرداة" بمشاركة 15 شخصا لدعم إرادة ترك التدخين.