تشارك الفنانة هدى صلاح في بطولة مسلسل "أوراق من الماضي" من تأليف عبدالله الحربي وإخراج حسان داوود وبطولة عبدالعزيز جاسم وباسمة حمادة وزهرة الخرجي وحسين المهدي ومروة محمد وناصر محمد ويعقوب فرحان ومريم حسين بجانب عدد من الفنانين.

وقالت هدى لـ"الوطن" إن المسلسل بوليسي أكثر من كونه عملاً درامياً، وذلك لما يحمله من أحداث وصراعات مختلفة، منها قصة صراع بين شركتين، ومنافسة رئيسا الشركتين في مجال الأعمال، بالإضافة إلى صراع عائلي في الحياة الخاصة، ومن هنا تبدأ الصراعات بالإضافة إلى أحداث أخرى في إطار مشوق سيلاحظه المشاهدون في كل حلقة.

وعن دورها قالت: أقدم فيه شخصية (مشاعل)، وهي شخصية غامضة نوعا ما، تتعرض للعديد من المشاكل ويتولى مساعدتها أبو ناصر، وهو رجل أعمال يملك مع زوجته إحدى الشركات ويؤديها الفنان عبدالعزيز جاسم حيث يتولى حل هذه الصعوبات لنكتشف فيما بعد نشوء علاقة بينهما.

وبينت هدى أن العمل سيعرض قبل شهر رمضان المقبل على عدد من القنوات الفضائية.

وعن برنامج "سيدتي" الذي تتولى تقديمه قالت: بدأت مع البرنامج بعد رمضان الماضي بمعدل يومين في الأسبوع وهما الجمعة والسبت، وذلك نظراً لظروف التصوير، واعتبرت هذا البرنامج من أهم المحطات التي مرت بها مؤخرا لأنه برنامج يقدم فقرات تخص كل امرأة عربية وخليجية، ويبث على قناة "روتانا خليجية".