وجه أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بسرعة الإفادة عن قضية اختفاء ابنتي مواطنة، وذلك بعد أن تقدمت والدتهما بشكوى إلى إمارة المنطقة ذكرت فيها أن ابنتيها تعرضتا للاحتيال ومن ثم اختفتا منذ عامين، وأن الجهات المختصة لم تتجاوب معها.

وقالت "ن" الدوسري إن ابنتيها اختفتا منذ عامين في ظروف غامضة، ولأسباب تجهلها كليا، مؤكدة على أنهما هربتا بمساعدة آخرين احتالوا عليهما، وأنها كانت تعاملهما بكل حب ولطف.

وعبرت عن مخاوفها بشأن وضع ابنتيها حاليا، وأضافت: "لا أعلم هل هما من الأموات، أم الأحياء"، مستغربة من عدم توصل الجهات المختصة بالمنطقة لأي معلومات عنهما على مدى السنتين الماضيتين.

من جانبه، قال المتحدث الرسمي لإمارة منطقة جازان علي زعلة لـ"الوطن" أن "المرأة تقدمت بشكوى لأمير المنطقة تشكو فيها من تعرض ابنتيها للاحتيال، والإخفاء من قبل أشخاص لا تعرف أسماء بعضهم بالكامل، وتتذمر من عدم تجاوب الجهات المختصة مع قضيتها"، مشيرا إلى أن طلبها حظي باهتمام أمير المنطقة، الذي أصدر توجيهاته لمدير الشرطة بسرعة الإفادة عن الإجراءات المتخذة حيال شكواها، وما تم التوصل إليه بهذا الشأن.

وأكد على أن أمير المنطقة تلقى إفادة الشرطة بأن القضية ما زالت قيد الإجراء، وسيتم طلب المرأة لمعرفة ما لديها، ومدى صحة ما أفادت به، وأسباب تأخرها في البلاغ لمدة عامين.