اجتمعت أمس لجنة مسابقة التصوير الفوتوجرافي لمهرجان تمور الجوف ببلدية دومة الجندل، لفرز الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة التصوير التي أطلقتها اللجنة الإعلامية لمهرجان "حلوة الجوف للتمور 1435".

واختار الاجتماع الذي شارك فيه أعضاء اللجنة التحكيمية وعلى رأسهم المصورون رياض جارالله الجارالله، وسلمان نزال السليمان، وسلطان ضيف الله الزيد، وصالح الحجاج، وجميل الحسن، إضافة إلى رئيس اللجنة الإعلامية، الفائزون من المتوقع إعلان أسمائهم في بداية المهرجان يوم 4 ربيع الآخر المقبل.

وتنافس في مسابقة التصوير لتمور الجوف 15 مصوراً بـ"30" صورة، من بينهم مصور من فلسطين، وآخر من اليمن، إضافة إلى عدد من المصورين من مناطق المملكة ومحافظات منطقة الجوف.

وتعتبر جميع الصور التي حازت المراكز الثلاثة الأولى والمشاركات الأخرى ملكاً لمهرجان "تمور الجوف"، ولا تلتزم إدارة المهرجان بإعادة الأعمال الفوتوجرافية، على أن يتم تنظيم معرض أثناء المهرجان وطباعة كتيب بالصور المشاركة تحت إشراف اللجنة الإعلامية لتمور الجوف.

وسيحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ 3 آلاف ريال، والفائز بالمركز الثاني على 2000 ريال، بينما يحصل الفائز بالمركز الثالث على ألف ريال.