تشارك الفنانة عبير عيسى في المسلسل الاجتماعي "جسور المحبة" من تأليف عبدالواحد حجازي وإخراج السوري هيثم حقي، وبطولة شاكر جابر ومعتصم الفحماوي ونجلاء سحويل وعلا ياسين ونزيرة أديب وإياد شطناوي وأريج دبابنة وأحمد قوادري وغيرهم.

وقالت عبير لـ"الوطن" إن العمل يتناول أحداثا تقع ببلدة صغيرة في الثلاثينيات من القرن الماضي ويمر على الصراع بين المجتمعين البدوي والحضري، ومن ثم يتناول انعكاسات الحرب العالمية الثانية على طبيعة الحياة في ذلك الحين وانخراط جميع شرائح المجتمع في تلك الحرب لإخراج المستعمر الذي يحاول استغلال ثروات المنطقة، حيث يحاول أبناء هذه القرية البسيطة تكوين مجموعات فدائية تحارب هذا التدخل الخارجي في شؤونهم وتحاول بعدة طرق انتزاع الاستقلال.

كما يكشف المسلسل دور الأشخاص المتلونين من الشعب الذين يساهمون باستمرار الأفكار الاستعمارية رغم تمكنهم من إخراج المستعمر.

وبينت عبير أن المسلسل يظهر قوة الشعب عبر تماسكه والتحامه لمجابهة الاستبداد رغم التشرذم والضعف المسيطر عليه من خلال السياسيين المهيمنين على الحياة في تلك القرية والمؤامرات المحاكة باستمرار حوله. وأوضحت أن العمل يعُتبر من الأعمال المميزة التي تتكلم عن حب الوطن والكرامة والإباء الذي يتميز به الشعب العربي.

يذكر أن المسلـسل يتـم تصـويره لعرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر عدد من القـنوات الفضائية.