دخلت إدارة نادي نجران في مفاوضات جادة مع نظيرتها في الأهلي من أجل كسب خدمات حارس مرمى الأخير ياسر المسيليم بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، خاصة وأن الفريق النجراني لا يملك سوى حارسين فقط بعد رحيل جابر العامري إلى نادي ويموث الإنجليزي وإلغاء عقد مصطفى المعيلو بالتراضي لظروفه الخاصة، إلا أن الأزمة المالية والشكاوى المقدمة لدى لجنة الاحتراف قد تقف عائقا أمام رغبة النجرانيين في إتمام أي صفقة في فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد مسؤول الاحتراف في النادي صالح آل سالم صحة الأنباء التي ترددت أخيراً حول نية نجران استقطاب المسيليم، وقال "خاطبنا أشقاءنا في الأهلي، وطلبنا خدمات ياسر المسيليم لتدعيم الحراسة في فريقنا، ولكن حتى الآن لم يحصل أي شيء، ولم نتلق أي رد منهم، سواء بالموافقة أو الرفض".

وأضاف "نحن حريصون على جلب حارس يملك خبرة كبيرة مثل المسيليم وسننتظر ما ستسفر عنه الأيام المقبلة".

وأكد آل سالم أنه ستتم مناقشة مدرب الفريق جوكيكا حول الخسارة أمام النصر، مبيناً أن "الحديث عن إقالة المدرب ما زال مبكراً وسابقا لأوانه، وهناك اجتماع سيعقد معه وستتم محاسبة أي شخص أخطأ بغض النظر عمن يكون".

واستغرب آل سالم إعلان رابطة المحترفين أن 50% من حقوق النادي التي تم إيداعها في حسابه تبلغ 200 ألف ريال فقط، مبينا أن حقوق نجران 480 ألف ريال، مما يعني أن نصفها 240 ألف ريال وليست 200 ألف، وتساءل "ماذا يريدون منا أن نفعل بها، فهي لا تغطي حتى أجور العمالة في النادي".