بدأت إدارة النادي الأهلي العمل على التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين البارزين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في مقدمتهم لاعب الفتح حمدان الحمدان وعبدالله المطيري من الفيصلي، إضافة إلى عدة لاعبين آخرين سيتم عرض ملفاتهم على مدرب الفريق، البرتغالي فيتور بيريرا لاختيار الأنسب منها لاحتياجات الفريق. وستشهد تشكيلة الفريق تغييرات كبيرة في الفترة المقبلة، كما ينتظر أن يعلن الأهلاويون خلال أيام عن التعاقد مع المحترف الرابع، الذي سيلعب في خانة الوسط كصانع لعب.

وجددت إدارة النادي الأهلي ثقتها مرة جديدة في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة بيريرا، وذلك عقب موجة الغضب العارمة التي اجتاحت الجماهير الأهلاوية بعد خسارة الفريق أمام الفتح، وخروجه من ربع نهائي كأس ولي العهد.

وكانت جماهير الأهلي طالبت بتسريح المدرب الذي رأت أنه مازال يتخبط بالفريق منذ بداية الموسم، كما طالبت أيضاً بإبعاد اللاعبين الأجانب بسبب عدم تقديمهم أي إضافة حتى الآن. وأكدت مصادر مطلعة لـ"الوطن" على أن اجتماعاً سيعقد في النادي برئاسة رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله مع بيريرا لمكاشفة هذا الأخير بجميع الأخطاء، وحثه على تغيير بعض قناعاته التي أبعدت الفريق عن الدوري، وأقصته من كأس ولي العهد، وذلك لتصحيحها والعودة بالفريق إلى المسار الصحيح بتقديم المستويات المقرونة بالنتائج. وكان بيريرا غادر إلى بلاده عقب لقاء الفتح، ومنح لاعبي الفريق إجازة ليومين، على أن يعاود اللاعبون تدريباتهم اليوم، وذلك استعداداً لمواجهة النصر الأحد المقبل ضمن الجولة الـ15 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.